الأربعاء 21 فبراير 2024 02:33 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي

اغتيال قيادي بارز في ‘‘الانتقالي الجنوبي’’ بكمين مسلح وسط المدينة

إرشيفية
إرشيفية

اغتال مسلحون مجهولون، قياديًا بارزًا في قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر إعلامية، إن عناصر مسلحة، نصبت كميناً في مدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين، للقيادي في قوات الحزام الأمني علي معمس المرقشي ونجله الرائد محمد علي معمس قطاع الحزام الأمني في خبر المراقشة.

وهاجم المسلحون سيارة القيادي المرقشي، بوابل من الرصاص ما أدى إلى مقتله وإصابة نجله بجروح خطيرة.

يأتي ذلك في ظل محاولات للملمة صفوف الفصائل المناوئة للمليشيات الحوثية، تحت مظلة المجلس الرئاسي والحكومة الشرعية.