السبت 13 أبريل 2024 10:16 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد”

أسرة ‘‘أيمن الظواهري’’ تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة حول إعلان مقتله بغارة أمريكية

خرجت أسرة أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة، عن صمتها، لتكشف مفاجأة عن حقيقة مقتله بغارة أمريكية على منزله في أفغانستان.

وقالت أسرة الظواهري في مصر في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام، أنها عرفت الخر بعد إذاعته من قبل وسائل إعلامية أمريكية.

وأشارت إلى أن بعض وسائل الإعلام أعلنت أن الغارة الأمريكية كانت مطلع الأسبوع الجاري، ولكن لم ترد أي أنباء عن مقتل أيمن الظواهري.

وشككت أسرة زعيم تنظيم القاعدة في صحة الرواية الأمريكية، قائلة إنها لا تعرف مدى صحة الأنباء عن مقتله.

ونفت أسرة زعيم تنظيم القاعدة أي تواصل مع أيمن الظواهري منذ خروجه من مصر قبل عشرات السنوات، وانضمامه إلى تنظيم القاعدة في أفغانستان.

وأعلنت وسائل إعلام أمريكية تنفيذ غارة جوية بطائرة دون طيار على المنزل الآمن لزعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري في أفغانستان، مؤكدة مقتله على الفور.