الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:53 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

قادة ومنتسبو القوات المسلحة يتعهدون بمواصلة النضال والفداء للدفاع عن الوطن


قدّم رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومعه قادة ومنتسبو القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها وتكويناتها، التهاني والتبريكات لمعالي الفريق الركن محمد علي المقدشي، بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية، بتعيينه مستشاراً لرئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن، ولمعالي الفريق الركن محسن محمد الداعري، بمناسبة نيله الثقة بتعيينه وزيراً للدفاع.

وعبر الفريق بن عزيز باسمه واسم قادة ومنتسبي وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وجميع الهيئات والقوى والمناطق والدوائر والمحاور والوحدات العسكرية، عن تمنياتهم لمستشار رئيس المجلس الرئاسي ووزير الدفاع، بالتوفيق والسداد في المهام الموكلة إليهما في مرحلة فارقة يمر بها الشعب اليمني، في ظل الانقلاب والتمرد الذي فرضته مليشيا الحوثي وداعمتها إيران.

وجدد قادة ومنتسبو القوات المسلحة العهد للقيادة والشعب بمواصلة النضال والفداء للدفاع عن الوطن وتحقيق الاهداف السامية، وان يظلوا منحازين لمصلحة الوطن العليا.

مؤكدين بأنهم سيمضون في بذل الغالي والنفيس في سبيل استعادة الدولة واستكمال تحرير اليمن من مليشيا التمرد وجماعات الارهاب والتخريب وإنهاء التدخلات الايرانية والتصدي لكل مخططاتها التي تستهدف امن واستقرار اليمن والامن الاقليمي والعالمي.

كما أكد أبطال القوات المسلحة الاستعداد والجاهزية لتنفيذ الأوامر والقيام بالواجب في كل وقت وحين، بكل إخلاص واقتدار، وبذل كل ما بوسعهم فداء للقضية ولليمن الحر وهويته وعروبته.

مجددين العهد بأن القوات المسلحة بكل تشكيلاتها ستظل الحصن المنيع للجمهورية ولثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، وستظل صلبة ومتماسكة امام كل التحديات والعوائق.

سائلين المولى عز وجل أن يمن بالرحمة والمغفرة لجميع الشهداء الأبرار، وبالشفاء للجرحى الميامين، والحرية للأسرى والمختطفين.. وأن يكتب النصر لليمن العظيم.