المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 04:03 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

”الرئاسي اليمني” يصدر قرارا جمهوريا بتعيين طالب جامعي وزيرا و”الانتقالي” يرى أن الحل يجب أن يطال رئيس الوزراء المختبىء في معاشيق

مانع بن يمين
مانع بن يمين

أصدر مجلس القيادة الرئاسي اليمني، قرارا جمهوريا، أمس الخميس، قضى بتعيين مانع بن يمين وزيرا للكهرباء والطاقة، رغم أنه لايزال طالب جامعي.
وذكرت مصادر مطلعة أن بن يمين لايزال طالب دراسات عليا بكلية العلوم الادارية، جامعة عدن، يحضر رسالة الماجستير في الوقت الراهن.
وأشارت المصادر إلى أن بن يمين شاب صغير لم يتقلد مناصب كبيرة تؤهله لان يكون وزيرا للكهرباء.
وكان بن يمين وزيرا للاشغال العامة والطرق، كما أنه من مواليد محافظة حضرموت عام 1984م، وحاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيمائية، من جامعة حضرموت.
من جهته قال نائب رئيس لجنة الحوار الجنوبي الخارجي والقيادي في المجلس الانتقالي، أحمد عمر بن فريد في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، إن: "التغييرات الوزارية لم ولن تصل إلى جذور الأزمة الخانقة بكافة صورها".
وأشار إلى أن الحل بعيدا عن العواطف يجب أن يطال رئيس الوزراء المختبىء في غرف معاشيق والعاجز عن تقديم حلول لمشاكل الشعب، فاما أن يستبدل و إما أن يقدم بشفافية للشعب برنامج مزمن مقنع يلتزم أمامهم بوضح حلول شاملة لكافة أوجه الأزمة.