المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:46 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة مارب توجه رسالة شكر لتركيا!!

استهداف منزل شيخ قبلي ونجل قيادي في حزب الإصلاح بقنبلة يدوية

استهدف مسلحون مجهولون، منزل نجل قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، بقنبلة يدوية، بمحافظة عمران الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن مسلحين مجهولين ألقوا قنبلة يدوية على منزل الشيخ القبلي والداعية حارث عبدالعزيز الحشار في محافظة عمران.

وحسب المصادر فإن المسلحين ألقوا القنبلة على فناء منزل الشيخ "الحشار" في مدينة خمر بعمران، عقب عودته من المسجد بعد صلاة العشاء.

وأوضحت المصادر أن القنبلة ألحقت أضراراً بسيارة الشيخ "الحشار"، ونوافذ وابواب المنزل، فيما أفزع الانفجار الأطفال والنساء.


الجدير ذكره أن الحشار تعرض لعمليتي اختطاف سابقتين من قبل مليشيات الحوثي في العامين ٢٠١٥-٢٠١٦ كما تعرض للإخفاء القسري لمدة عام في سجون مليشيات الحوثي بمدينة عمران ولم تفرج عنه المليشيات إلا بضمانات، كما تم منعه من ممارسة أي نشاط دعوي أو سياسي وأقامت عليه ما يشبه الإقامة الجبرية في منزله بمديرية خمر بالمحافظة.

والشيخ حارث هو نجل الداعية المعروف والقيادي في حزب الاصلاح وعضو هيئة التدريس بجامعة الإيمان عبدالعزيز حمود الحشار والذي توفي في العام ٢٠١٩ في العاصمة صنعاء.