الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:28 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور)

حافزاً لمواجهة التحديات.. ”العرادة” يشهد عرض عسكري لوحدات رمزية من شرطة مارب

عرض عسكري لشرطة مارب
عرض عسكري لشرطة مارب

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اللواء سلطان العرادة، اليوم الأحد، إن النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية بمحافظة مارب، تمثل حافزاً لمزيد من الجهود والانجازات في مواجهة التحديات التي تواجهها المحافظة في ظل استمرار إعتداءات مليشيا التمرد والإرهاب الحوثي المدعومة من إيران.
جاء ذلك خلال حفل تدشين المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠٢٢ لشرطة المحافظة مأرب، شهد فيه عرضاً عسكرياً نظمته وحدات رمزية من وحدات شرطة المحافظة المختلفة، بمناسبة تخرج عدد من الدفعات الأمنية في عدد من المجالات التخصصية والقتالية.
وأشاد اللواء العرادة، بالمستوى المتقدم والمميز الذي انعكس خلال العرض لمنتسبي شرطة المحافظة؛ حسب وكالة " سبأ ".
وأشار العرادة، إلى أن تلك التحديات لن تزيد المنظومة الأمنية بمحافظة مأرب إلا قوةً وصلابةً لردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة وتهديد السلم الاجتماعي بأي وسيلةٍ كانت.
وحث العرادة، منتسبي الشرطة على المزيد من اليقظة لخدمة المواطنين وتأمين حياتهم وحفظ كرامتهم وحقوقهم التي كفلها الدستور والقانون والتعامل بصبر وحكمة ومسؤولية تعكس روح الدولة وهيبتها. ولفت إلى أن أجهزة الشرطة والوحدات الأمنية بمحافظة مأرب ضربت أعظم الصور في المسؤولية والتضحية وقدمت عدداً من قادتها وأفرادها شهداء وهم يؤدون واجبهم ويبرون بقسمهم وعهدهم لله والوطن والشعب.
وأكد أن الحكومة والسلطة المحلية ستوفران كل ما شأنه تطوير المنظومة الأمنية وتحديثها سواء بالتقنيات أو التسليح أو غيرها من المتطلبات بما يضمن تحقيق الغايات الكبرى والأهداف المرجوة من الخطط في كافة المجالات والأجهزة.
وعبر عن الشكر للحكومة ووزراة الداخلية وكذلك للأشقاء في تحالف دعم الشرعية على التعاون في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.