المشهد اليمني
الخميس 20 يونيو 2024 07:03 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ليس محمد عبدالسلام.. الكشف عن قيادي حوثي يحمل الجنسية الأمريكية ويعمل متحدثاً دولياً للجماعة بضوء أمريكي (وثائق) طيران اليمنية تصدر بيانا بشأن طائرة إيرباص المحتجزة لدى الحوثيين بمطار صنعاء عبدالملك الحوثي يكشف ماذا فعل مسلحي جماعته بالسفينة توتور بعد إصابتها بزورق حربي وفاة عروس بالفستان الأبيض ليلة زفافها في مصر.. وعند الفحص الطبي كانت المفاجأة أكثر من 14 ألف حاج يمني يغادرون مكة المكرمة بعد أداء مناسك الحج لهذا العام شاهد كيف هرب ”شهلائي” قائد فيلق القدس الإيراني من اليمن؟ ”فيديو” عاجل: ضربة أمريكية جديدة غربي اليمن تبديل مولودين بمستشفى الملك فيصل بالسعودية.. واتخاذ أول إجراء رسمي أكذوبة ثبات سعر الصرف لدى الحوثيين بدء فصل الصيف رسميًا.. وهذا ما سيحدث يوم الجمعة الحزن يضرب السفيرة البريطانية لدى اليمن.. وتحذير من عواقب مأساوية شاهد .. اعلامية يمنية تهاجم الحوثيين من داخل منزل القيادي الحوثي المداني بصنعاء(فيديو)

سقوط قتلى وجرحى في انفجار بالعاصمة اليمنية صنعاء

سقط، اليوم الإثنين، قتلى وجرحى من المدنيين، في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، جراء إنفجار لغم حوثي.

وقال المرصد اليمني للألغام، إنه قتل مدني وأصيب 4 آخرين ( أب وثلاثة من أطفاله) نتيجة انفجار لغم في مديرية نهم شرق صنعاء.

وأكد المرصد، أنه وثق خلال الأيام الماضية، إصابة 13 مدنيا منهم ٩ أطفال، نتيجة انفجارات ألغام ومقذوفات من مخلفات الحرب، في محافظات الحديدة وتعز والجوف وصعدة.

وتشير تقارير حقوقية إلى أن الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية، تسببت بمقتل وإصابة ما يزيد عن 20 ألف مدني، في مختلف المحافظات اليمنية.