المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 10:00 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بميزانية ضخمة: السعودية تستجيب لنداء اليمن وتمدد اهم مشروع انساني البنك المركزي بصنعاء يعلن تحديث لأسعار صرف الريال اليمني مقابل السعودي والدولار اليوم مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل

وصول طائرة إلى مطار صنعاء الدولي.. وإعلان رسمي للمليشيات الحوثية

إرشيفية
إرشيفية

وصلت، أمس الثلاثاء، إلى مطار صنعاء الدولي، طائرة الخطوط الجوية اليمنية قادمة من مطار الملكة علياء الأردني.

وقالت وكالة ‘‘سبأ’’ بنسختها الحوثية، إن طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية، من نوع ‘‘إيرباص 330’’ وصلت إلى مطار صنعاء، قادمة من مطار الملكة علياء، على متنها 282 راكبا.

وأفادت الوكالة الحوثية، أن طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية، وصلت إلى مطار الملكة علياء وعلى متنها 276 راكبا، قادمة من مطار صنعاء أيضًا.

ويوم الثلاثاء الماضي، أعلنت اليوم الثلاثاء، هيئة الطيران المدني والأرصاد بصنعاء، برمجة ست رحلات تجارية مدنية خلال يوليو الجاري عبر مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء بالأردن والعودة، وستكون الرحلات خلال الأيام " 18 و20 و22 و25 و27 و29 من شهر يوليو الجاري.