المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:08 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني أول الواصلين.. شاهد كيف احتفل الناس بالفنان صلاح الوافي في مدينة تعز بعد وصوله من طريق الحوبان

المنتخب اليمني يستعد لمواجهة الإمارات والأردن

المنتخب اليمني للشباب
المنتخب اليمني للشباب

يواصل المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم تدريباته، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، ضمن المعسكر التدريبي الداخلي المقام في محافظة مأرب، استعداداً للمشاركه في بطولة كأس العرب التي تنطلق منافستها في20 من يوليو الجاري في مدينة أبها السعودية بمشاركة 18منتخبا عربياً.
ويلعب المنتخب اليمني للشباب ضمن مجموعته الثانية التي تضم كلاً من اليمن والإمارات والأردن.
ويستعد لخوض أولى مبارياته أمام المنتخب الأردني في 23 يوليو الجاري. وشملت حصة اليوم التدريبية تقسيمة للوقوف على المستوى المهاري والبدني وكذا قياس نسبة استيعاب اللاعبين لخطط اللعب ودقة تنفيذها بين الارتداد السريع من الدفاع إلى الهجوم والعكس وبين الضغط على الخصم وحامل الكرة ودقة التمريرات البينية والتموضع الصحيح وكيفية الإستفادة من الكرات العكسية والتسديد بدقه على المرمى.