الأحد 14 أبريل 2024 11:22 صـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن دول عربية تعيدان فتح المجال الجوي بعد هجمات إيرانية على إسرائيل وفاة شقيقتين غرقا بأحد السدود المائية بمديرية بني مطر غرب ‎صنعاء وسط غياب تام للدفاع المدني الحوثيون يدمرون سوق الحلقه بصنعاء القديمة تمهيدا لإقامة مزار شيعي يضاهي النجف (تقرير) قيادي حوثي يظهر بملابس خلال العيد تفوق قيمتها مرتبات 800 ألف موظف يمني ! ”الإمام القاسم ” يستكمل عملية الاستحواذ والخصخصة للمقاعد الدراسية بجامعة صنعاء تفاصيل انتشال جثة فتاة بعد غرقها قبل ثلاثة أيام باحدى فتحات تصريف السيول بصنعاء حلقة رقص شعبي يمني بوسط القاهرة تثير ردود أفعال متباينة ونخب مصرية ترفض الإساءة لليمنيين - فيديو

خسارة فادحة.. الحكومة الشرعية تنعي أحد القادة الأبطال بعد حياة حافلة بالتضحيات الجسيمة

نعت الحكومة الشرعية، أحد قادة الثورة اليمنية 26 سبتمبر، واصفة رحيله بالخسارة على الوطن.

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة، بعثها رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في وفاة المناضل الجمهوري والقائد العسكري الجسور اللواء علي نصيب عبدالله المعمري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالتضحيات الجسيمة من أجل الوطن وشعبه.

وفي برقية التي وجهها رئيس الحكومة، إلى أبناء الفقيد وإخوانه وكافة افراد آل المعمري، أشاد بمناقب اللواء المعمري قائد قوات المظلات السابق، وما سطره إلى جانب رفاقه الأبطال في ملحمة السبعين يوما، وما قدمه من نموذج في الانتصار لمبادىء الثورة والجمهورية.

وقال ان الوطن خسر برحيله واحداً من أبطاله الشجعان وفرسانه الميامين الذين خلفوا سيرة كفاح ونضال ستظل محل فخر واعتزاز للأجيال المتعاقبة.. معبّرًا عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ولرفاقه المناضلين والشعب اليمني عموماً بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.