المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 04:13 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح الروتي في عدن: صراع بين لقمة العيش وجشع التجار خارج اليمن ام داخله...غموض يلف مصيرَ عبد الملك الحوثي: غياب مُريبٌ منذُ 10 أعوام!

حجاج بيت الله يصعدون من مشعر منى إلى عرفات

استعداداً للركن الأعظم، أفادت وسائل اعلام سعودية، بأن حجاج بيت الله الحرام بدأوا التوافد من مشعر منى للوقوف على صعيد عرفات.

ووفق المعلومات، انتقل ضيوف الرحمن من مشعر منى للاجتماع يوم التاسع من شهر ذي الحجة، وأداء ركن الحج الأعظم وهو الوقوف على صعيد عرفات.

كما من المقرر أن يتقاطر الحجاج إلى الصعيد لتأدية صلاتي الظهر والعصر قصراً وجمعاً بأذان وإقامتين، ثم يتوجّه الحجاج لرمي جمرة العقبة بعدما يتحللون التحلل الأول.