المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:23 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب غداة اطلاق دفعة جديدة من المنحة السعودية .. الرئيس العليمي يشيد بمواقف المملكة من اجل تخفيف معاناة الشعب اليمني

”الحوثيون” يهددون باقتحام مدينة مارب

مسلحون حوثيون
مسلحون حوثيون

هدد قيادي حوثي بارز، اليوم الإثنين، باقتحام مدينة مأرب للسيطرة على حقول النفط في المحافظة.
وقال القيادي المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة الجماعة غير المعترف بها حسين العزي، في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، تابعها " المشهد اليمني "، إنهم " لن يتركوا نفط وغاز الشعب نهبا للفاسدين واذا اختلفنا عن كلامنا فيا حُمّا الشوارب"، في تهديد ضمني باقتحام مدينة مأرب.
وأضاف: "إلى تنظيم الإخوان في مأرب وكل من أسماهم "المرتزقة اللصوص وأعوانهم؛ سننتزع حقنا من فم الأسد فما بالكم وهو فم ثعلبٍ رعديد".
يأتي ذلك بعد أيام من احتفائها بتأهيل أكثر من 80 ألف من الأطفال الذين استقطبتهم إلى المراكز الصيفية التابعة للمليشيا في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها.