الجمعة 23 فبراير 2024 12:35 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس أرامكو السعودية يكشف عن خطر استمرار هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ما الفرق بين ‎يوم التأسيس واليوم الوطني السعودي؟.. بالفيديو.. أستاذة تاريخ تجيب ” ماذا استفادت غزة واقعياً من مسرحيات الحوثي”...مذيع قناة الجزيرة ”فيصل القاسم” يهاجم الحوثيين ضربة معلم.. إعلان العرادة فتح الطريق الرئيسي بين مأرب وصنعاء يدفع جماعة الحوثي لوضع شرط فاضح للاستجابة الدولي الألماني كروس يعود من الاعتزال الدولي عاجل.. الجيش الأمريكي: الحوثيون يمتلكون ترسانة كبيرة ولديهم أسلحة متطورة ”أثق بالعرادة ويخامرني الإرتياب حيال سلطة صنعاء”.. برلماني مقرب من الحوثيين يكشف عن موقفه من فتح طريق مارب صنعاء في اليوم الـ139 من حرب الإبادة على غزة.. 29410 ألف شهيد و69465 ألف جريح ومجزرة جديدة قبل قليل ”فيديو” سفير يمني بعد إعلان العرادة: لن تفتح مليشيات الحوثي الطريق مهما حصل وهذا السبب معلمون يستنكرون الصلح القبلي في قضية اعتداء على زميلهم في عدن مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن

أمر بالغ الأهمية.. أمريكا توجه دعوة جديدة لمليشيا الحوثي

دعت الولايات المتحدة الأمريكية، الأحد، مليشيا الحوثي الانقلابية، إلى فتح طرق مدينة تعز التي تفرض عليها المليشيات حصارا خانقا منذ ثمان سنوات.

جاء ذلك على لسان السفير الأمريكي لدى اليمن فاجن، خلال لقائه، في الرياض، رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، وفقا لما ذكرته السفارة في تغريدة على "تويتر".

ودعت واشنطن مليشيا الحوثي إلى العمل على فتح الطرق، وخاصة في تعز، مؤكدا أن فتح الطرق "أمر بالغ الأهمية".

كما أكد السفير الأمريكي على أهمية فتح طرق مدينة تعز تنفيذا لبنود الهدنة الأممية التي تم تجديدها لمدة شهرين للمرة الثانية.

وقال إنه يجب أن تستمر الهدنة في تحقيق الفوائد لجميع اليمنيين، مشيدا بدعم الحكومة اليمنية للهدنة التي توسطت فيها الأمم المتحدة.

وكانت الحكومة اليمنية قد هددت من انهيار الهدنة جراء مماطلة مليشيا الحوثي، ورفضها تنفيذ بنود الهدنة وتحديدا فتح طرق مدينة تعز.