المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:25 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة بعد ساعات من العدوان الإسرائيلي ..البحث لايزال مستمرا عن عمال مفقودين !

”يمشون على رمال من ذهب”.. قيادي حوثي بارز يتهم السعودية بحرمان اليمن من استثمار كنوزه المدفونة

كلب (تعبيرية)
كلب (تعبيرية)

اتهم قيادي حوثي بارز، المملكة العربية السعودية بحرمان اليمن من استثمار كنوزه المدفونة.
وقال القيادي الحوثي المعين محافظا لمحافظة الجوف فيصل بن حيدر، إن أبناء المحافظة يمشون على رمال من ذهب.
وزعم بأن السعودية عملت على حرمان اليمن من استثمار كنوزه النفطية الدفينة، ليبقى بلداً فقيراً رغم غناه بثرواته.
وأضاف: الجميع يعرف أن السعودية وعلى مدى 40 عاماً ظلت تغذي النزاعات بين أبناء الجوف حتى صارت هناك قضايا كبيرة من الثارات والصراعات والحروب؛ حد زعمه.
وتابع: قليلاً من الاهتمام كان كفيلاً بأن يجعل أبناء الجوف من كبار أصحاب رؤوس الأموال على مستوى اليمن والجزيرة والخليج لأنهم يمشون على ذهب؛ حد وصفه.
يأتي ذلك بالتزامن مع احتقان شعبي ضد جبايات المليشيا الحوثية وبطشها بأبناء المحافظة.