الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:35 مـ 7 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أقوى تحرك لسلاح الجو الملكي الأردني منذ بدء حرب غزة.. وإعلان رسمي للقوات المسلحة مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة السابعة) ظهر بطريقة مثيرة.. الوباء القاتل يجتاح اليمن والأمم المتحدة تدق ناقوس الخطر.. ومطالبات بتدخل عاجل القبض على مقيم يمني في السعودية والعثور على مفاجأة بحوزته مصرع 4 ضباط حوثيين بينهم نائب مدير المخابرات (أسماء) صحفي سعودي: هذا هو مهندس مستقبل اليمن.. يحظى بقبول وشعبية في أوساط اليمنيين اختطاف مالك فندق وحبسه بسبب مطالبته قريب قيادي حوثي بدفع متأخرات مالية موعد والقنوات الناقلة لمباراتي برشلونة ضد سان جيرمان ودورتموند ضد أتلتيكو مدريد أمطار رعدية تضرب معظم المحافظات خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد والإنذار المبكر سقوط سيارة من منحدر جبلبي ومقتل 7 أشخاص مصر تصعق المقيمين بتوجيه صارم.. وتدعوهم على وجه السرعة إلى إدارة لجوازات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

حملة غير مسبوقة.. ”الحوثيون” يفاجئون مجلس النواب بصنعاء

مجلس النواب بصنعاء
مجلس النواب بصنعاء



فاجأت سلطات جماعة الحوثي، هيئة رئاسة مجلس النواب المنقسم بين صنعاء وعدن، بمطالبتها بدفع مبلغ "3 " ملايين ريال مستحقة على المجلس كمتاخرات لايجار الارض التي شيد مقر المجلس عليها .
وأكدت مصادر برلمانية بصنعاء لـ"المشهد اليمني"، أن مطالبة جماعة الحوثي لمجلس النواب بدفع متاخرات إيجار الارض التي شيد عليها مقر المجلس جاء عقب تصعيد بعض النواب المستقلين لمواقفهم الرافضة لسياسة الجبايات التي تقوم بها المليشيا الحوثية باستغلال سيطرتهم على مؤسسات الدولة ومن ضمنها ما تسمى بهيئة الاوقاف .
ودشن الحوثيون حملة جباية موسعة في العاصمة صنعاء شملت كافة المنازل والعقارات الخاصة والتي بنيت على أراض تابعة للاوقاف وتم تسوية ملكيتها بعقود رسمية ليفاجأ الكثير من سكان العاصمة بمطالبتهم بدفع مبالغ باهضة أو التعرض للطرد والحجز لمنازلهم.