المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:42 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن

توجيه حاسم بمنع إخراج أي أموال عبر مطار عدن عقب عمليات ترحيل مثيرة للجدل

مطار عدن الدولي
مطار عدن الدولي

أصدرت إدارة مطار عدن الدولي، توجيها حاسما يقضي بمنع إخراج أي أموال عبر المطار لأي من البنوك الحكومية أو الخاصة؛ حسب تعميم أطلع عليه " المشهد اليمني ".
واستثنت السماح بخروج الاموال بخطاب تغطية من وزير المالية في الحكومة اليمنية المعترف بها.
ويأتي ذلك على خلفية عمليات ترحيل لأموال نُفذت مؤخراً؛ أثارت جدلا واسعا.
وكان الباحث الاقتصادي وحيد الفودعي، قال إن الوثائق المسربة حتى الآن حول ترحيل العملة عبر "كاك بنك بعدن" بواسطة شركة صرافة أظهرت ترحيل 420 مليون ريال سعودي (2.1 مليار ريال يمني).