المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:20 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

اندلاع معارك عنيفة في تعز .. والجيش يعلن عن عملية هجومية لمليشيا الحوثي

اندلعت، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، أن معارك عنيفة تدور في الأثناء بمختلف أنواع الأسلحة، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي، في الجبهة الغربية لمدينة تعز.

وأكدت المصادر، أن المعارك تجددت عقب هجوم شنته مليشيا الحوثي على مواقع الجيش في الجبهة ذاتها.

فيما أكد المركز الإعلامي لمحور تعز العسكري(تابع للجيش الوطني)، تجدد المواجهات غرب تعز بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثية، عقب عملية هجومية نفذتها المليشيات على مواقع الجيش.

وأشار إلى أن قوات الجيش، تصد في الأثناء، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية، في جبل الأحطوب بمديرية جبل حبشي غربي محافظة تعز.