المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 03:09 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد ‏من المنفى إلى المنفيّ ! بالأسماء.. ثلاث دول عربية متورطة في تهريب الآثار اليمنية

قوات المجلس الانتقالي تستخدم الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين في عدن

لجأت قوات ما يسمي بـ"الحزام الامني " التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، لتفريق المتظاهرين الذين خرجوا للاحتجاج على رفع أسعار المشتقات النفطية.

وأكدت مصادر محلية وإعلامية، ان قوات المجلس الانتقالي استخدمت الرصاص الحي لتفريق المظاهرات الحاشدة التي انطلقت في شارع التسعين احتجاجا على رفع اسعار الوقود والمشتقات النفطية.

وردد المشاركون في المسيرة الاحتجاجية هتافات منددة بالحكومة والمجلس الانتقالي وما اعتبروه سياسة التجويع وافتعال الازمات المعيشية لفرض المزيد من المعاناة على كاهل المواطنيين .