المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:16 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

انتشار أمني مكثف لقوات ”الانتقالي” بعدن

انتشار أمني مكثف لقوات " الانتقالي " بعدن
انتشار أمني مكثف لقوات " الانتقالي " بعدن

كثفت قوات "الحزام الأمني" الموالية للمجلس الانتقالي، من انتشارها في شوارع و أحياء العاصمة المؤقتة عدن للحد من تداعيات حالة الانفلات الامني، عقب تعرض صحفي يعمل مراسلا للتلفزيون الياباني للاغتيال بواسطة عبوة ناسفة زرعت في سيارته وتكرار حوادث إطلاق النار.
وعادت مظاهر وتداعيات الانفلات الأمني لتهيمن على العاصمة المؤقتة التي شهدت خلال الأسبوع الاخير ظهورا متجددا لجرائم الاغتيال الغامضة عقب مقتل الصحفي صابر الحيدري، الذي يعمل مراسلا للتلفزيون الياباني جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سيارته، فيما تعرض صحفي آخر لجريمة سطو مسلح من قبل مجموعة من المسلحين اعترضوا طريقة أثناء عودته لمنزله بحي "كريتر" بوسط المدينة التي شهدت حوادث إطلاق نار متفرقة.