المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 01:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الثالثة) بينهم نائب رئيس الاستخبارات.. هجوم حوثي مباغت على قوات العمالقة وسقوط قتلى هل يوجد قانون في السعودية يمنع الحجاج من الدعاء لأهل غزة؟ أمير سعودي يحسم الجدل الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق

‘‘حفظ الله أهل الحق’’ نائب كويتي يثير الجدل بتأييده لزعيم المليشيات الحوثية وحسن نصرالله

أثار نائب كويتي، موجة جدل بسبب تأييده لزعيم مليشيا الحوثي، وأمين عام حزب الله اللبناني.

ونشر النائب الكويتي السابق، عبدالحميد دشتي، صورة تجمع عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن مع الأمين العام لحزب الله اللبناني، حين نصرالله، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، وعلق عليها بالقول: "عند صراع أهل الحق وأهل الباطل، فالسكوت خيانة والحياد جريمة!.. حفظ الله اهل الحق".

وفي وقت سابق، أثار دشتي جدلًا عقب ظهور عبدالملك الحوثي، بعد أنباء تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته، قال فيها: "فديت روحه وقلبه كرامة من عند الله وقد اثلج صدورنا سيدنا القائد عبدالملك الحوثي بظهوره على شاشات التلفزة ليسر الاصدقاء الاحرار الموالين حول العالم وليغيض العدا من دول العدوان العبثي الوحشي الهمجي البربري على يمن الايمان والحكمة! شكراً سيدنا القائد وحماك الله ورعاك ولا حرمنا وجودك"، بحسب ما نشرته سي إن إن.