المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 01:03 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي! ”طوفان زارة”....جماعة إرهابية جديدة تثير الرعب جنوب اليمن و الأجهزة الأمنية تتدخل نقابة الصحفيين تستنكر الحكم الجائر بحق الصحفي أحمد ماهر وتطالب بإلغائه في اليوم 235 لحرب الإبادة على غزة.. 36096 شهيدا و 81136 جريحا وعدة مجازر في رفح خلال 48 ساعة انفجار عنيف يهز محافظة تعز والكشف عن سببه دموع أم فتاة عدنية تجف بعد عامين: القبض على قاتل ابنتها!

لماذا أثار قرار وزير الشؤون الإسلامية السعودي جدلا في المملكة؟

وزير الشؤون الإسلامية السعودي
وزير الشؤون الإسلامية السعودي


تصدر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد تكليفه أول فتاة بتولي منصب رئيسة قسم الإعلام لفرع الوزارة بمنطقة مكة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة مقطع فيديو يظهر فيه الوزير آل الشيخ، وهو يوجه بتكليف سيدة متخصصة في الإعلام لتكون رئيسة لقسم الإعلام بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة مكة مكان زميلها المتخصص في الحاسب، كما يذكر المقطع.
وجاء ذلك خلال افتتاح الوزير عبد اللطيف آل الشيخ مقر فرع الوزارة بمكة، حيث قدمت "شهد وجيه منشي" عرضاً مرئياً عن أعمال وبرامج الفرع، والذي استدعى الوزير إلى سؤالها بشكل مباشر عن تخصصها والقسم الذي تعمل فيه، ليصدر قراره مباشرةً بتكليفها رئيسة لقسم الإعلام بفرع الوزراة في مكة.
وفي سياق متصل، أصدر الوزير قرارا بنقل المدير السابق لقسم الإعلام بفرع الشؤون الإسلامية في منطقة مكة، إبراهيم الزهراني، إلى مكتب الوزير في جدة، للعمل في إطار تخصصه في الحاسب الآلي.