الخميس 22 فبراير 2024 09:07 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي عاجل: هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك ”بناء العقول أهم من بناء القصور”..خبير عسكري سعودي يدعو إلى التعليم كأولوية في إعادة إعمار اليمن قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة

استخرجوا جثة والديها من القبر لتتحول من الفقر إلى مليونيرة خلال ساعات (فيديو)

تعبيرية عن فتاة
تعبيرية عن فتاة

حادثة نادرة ومثيرة، شهدتها الكويت بطلها فتاة تُدعى "نورة"، انقلبت حياتها رأسًا على عقب، بعد وفاة أمها، وتحولت من الفقر إلى الغنى الباذخ.

بدأت أحداث القصة، منذ طفولة ‘‘نورة’’، حينما تعرض والداها لحادث توفيت على إثره والدتها، وتسبب في إصابة والدها بإعاقة دائمة، مدى الحياة.

وروى الشاب فالح، صاحب قناة "قصة مع فالح"، تفاصيل الحكاية المثيرة، موضحًا أن نورة عاشت مع زوجين فقيرين، لم يرزقا بالأولاد، ولم ينجبا، وكفلاها في منزل متواضع، ولم تكن تعرف شيئًا إلا أنهما والديها، وبعد وفاة الرجل الذي كفلها وقارب عمر "نورة" سن الأربعين، تقدم لها شاب فقير من "البدون"، واشترطت عليه البقاء مع أمها العجوز حتى تتمكن من خدمتها والقيام على شؤونها، فوافق الشاب، وعاش معهما في نفس المنزل.

وحينما حانت وفاة الأم العجوز، فاجأت نورة، بطلبها الذهاب إلى المحكمة أو إحضار كاتبٍ عدل، لتنقل لها أملاكها، الأمر الذي أصاب "نورة" بالصدمة، لأنها تعرف أن كل أملاكها لا تتجاوز منزل متواضع، يعيشون فيه من سنين.. ويضيف: إلا إن كاتب العدل، فاجأهم بأن الأملاك التي تريد أن السيدة نقلها إلى "نورة" لا حصر لها، بينها أراضٍ وعقارات وفنادق في عدد من الدول.

وبعد وفاة العجوز، تفاجأت بأعمامها وأخوالها، الذين حضروا لأخذ الميراث، وانصدمت بعد إخبارها أنها "لقيطة"، الأمر الذي أجبر الجهات المختصة على استخراج جثة الرجل والسيدة اللذين كفلاها، لعمل تحليل DNA ، والذي أثبت بالفعل أن "نورة"، ليست ابنتهما.

وبعد البحث عن تفاصيل القضية، وطريقة حصول الزوجين على هذه الأموال، تبين أنها نُقلت إلى الأب دفعة واحدة، من والد "نورة" الحقيقي، الذي أوصى بإخفاء الأمر عن الحقيقة طوال حياتهما، وقام بنقل أمواله إلى هذا الرجل الذي كفلها وأوصى أن تنقل إلى زوجته، ومنها إلى "نورة".

وأضاف الراوي أن والد نورة الحقيقي تعرض لحادث تصادم أيام طفولتها، وماتت والدتها على إثر الحادثة، وأصيب والدها بإعاقة مدى حياته، وعجز عن رعاية طفلته، وكفلها الزوجين، وتكفل بمصاريفهما طوال حياتهما، بحسب القصة التي نقل ‘‘المصريون’’ تفاصيلها.

وعقب ذلك لجأت المحكمة لمراجعة المستندات والسجلات، بالأراضي والعقارات، ووجدت أن والد نورة الحقيقي ، هو من بناها ولم تأت من عبث، وورث بعضها عن أبيه، وكانت هي الوارث الشرعي، وحكم لها القاضي بالميراث كاملًا.