المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:28 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن

حادث مروع في تعز .. هرولة سيارة بداخلها 15 امرأة وطفل والنهاية كارثية (فيديو)

حادث في تعز
حادث في تعز

شهدت مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز فاجعة حقيقية، بسبب حادث مروع بسيارة نقل على متنها 15 امرأة وطفل، نتيجة إهمال السائق، وتركها في وضع التشغيل.

وقالت مصادر محلية إن السائق علي عبدالله قاسم من قرية كزم بمديرية جبل حبشي، ترك سيارته في وضع التشغيل، وعلى متنها 15 امرأة مع أطفالهن، خلال إسعاف إحدى الأسر، إلى مدينة تعز، قبل إقدام أحد الأطفال على تفريغ جير السيارة.

وأوضحت المصادر أن السائق نزل لشراء بعض احتياجاته من إحدى البقالات على الطريق، دون أن يوقف تشغيل السيارة، ليبدأ أحد الأطفال في العبث بداخلها، وتفريغ الجير، ما نتج عن هرولتها ووفاة ثلاثة أطفال، وإصابة عدد آخر من النساء والأطفال.

وافادت المصادر أن كافة الضحايا من قرية الجند بمديرية جبل حبشي.. مشيرة إلى إصاباتهم بالغه للغاية.

وتشهد مدينة تعز، حوادث سير بشعة، نتيجة الحصار الحوثي المفروض على المدينة، ولجوء السكان لطرق وعرة، وغير رسمية.