الإثنين 4 مارس 2024 01:26 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة

بعد أن تعهد بقتله.. ”المشاط” و”العليي” يظهرون في ثوب ”الناسك المتعبد” ويعتذرون لـ”الجائفي” بعد صفعه وكسر يده

المشاط والعليي يستدعون الجائفي ويعتذرون له
المشاط والعليي يستدعون الجائفي ويعتذرون له

ظهر مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، ومعه وزير الكهرباء المقال بحكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها، أحمد العليي، في ثوب "الناسك المتعبد"، مقدمين اعتذارهم للمواطن فضل الجايفي، مالك إحدى محطات الكهرباء التجارية، عما تعرض له من اعتداء من اعتداء من قبل الوزير المقال العليي.
و قام العليي بالاعتداء على المواطن الجائفي بالصفع وكسر يده وسجنه، بعد رفض الأخير دفع مبالغ خيالية كجبايات لسلطات المليشيا.
وظهر المواطن، الجائفي في مقطع فيديو، بعد سجنه، من قبل الوزير العليي، يعرض تفاصيل ما حدث، متعهدا بقتل العليي.
وقال الجائفي، وهو مالك محطة كهرباء تجارية، إن الوزير الحوثي اعتدى عليه بالصفع وكسر إبهام يده اليسرى، وقام بإدخاله السجن.
و جاءت الحادثة بعد طلب الوزير العليي، من المواطن، دفع 12 مليون ريال، ضمن الجبايات التي تفرضها المليشيا.