الخميس 22 فبراير 2024 10:57 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيا الحوثي توجه رسالة نوعية وغير مسبوقة لشركات الشحن بشأن الإبحار في البحرين الأحمر والعرب وخليج عدن القبض على سائق مركبة قام بدهس رجل مرور في عدن ما الفرق بين طريق ”فرضة نهم” و”صرواح” من وإلى مأرب وصنعاء ولماذا أثار الرد الحوثي على مبادرة العرادة غضب اليمنيين؟ أول وأقوى تحرك عسكري صيني في خليج عدن للتصدي لـ”القراصنة والإرهابيين” بعد تزايد الهجمات الحوثية ”الحوثي يهدد السلام في اليمن والمنطقة ويتجاهل اللغة التصالحية الأمريكية: ما الهدف من هذا السلوك؟”كاتب صحفي يجيب شاهد.. الفنانة اليمنية أروى تثير الجدل مع ممثل سعودي شهير جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة أمريكية وسفينة بريطانية وقصف إيلات في إسرائيل ويحيى سريع يكشف التفاصيل وكالة ”بلومبرغ” تكشف عن تفاصيل صفقة قادمة لشراء صندوق ”الاستثمارات” السعودي حصة من مجموعة ”بن لادن” أسرع رد حوثي ”عملي” على إعلان العرادة فتح طريق مأرب - صنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد ”فيديو” مجلس الوزراء يبحث ضبط أسعار الصرف في عدن وتنفيذ الأولويات التي حددها الرئيس العليمي مقتل ”نصر الله” وزوجته واصابة اطفالة بجروح اثر هجوم اسرائيلي هجوم حوثي على سفن حربية في البحر الأحمر وإسقاط 6 طائرات مسيرة وإصابة سفينة وإعلان أمريكي بذلك

عريس يباغت عروسه بفعل لا يقبله عقل أمام الحضور في حفل الزفاف.. والعروس تصرخ بشدة وتهرب (فيديو)

تسبب تصرف عريس مع عروسه، في إشعال موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار مقطع فيديو يظهر فيه عروسان من ​أوزبكستان​ ليلة زفافهما، وهما يتباريان في لعبة تقليدية معروفة.

ووثق الفيديو المشهد كاملًا حيث تفاجأت العروس بعد فوزها على عريسها وهي مرتدية فستان الزفاف، بضرب العريس لها بقوة على رأسها، ما سبب لها ألماً شديداً، لتغادر المكان على الفور.


وانتقد عدد كبير من النشطاء العنف الذي مارسه العريس وما قام به من إهانة وضرب لعروسه الجديدة عندما خسر في لعبة تقام أمام الناس في العرس، ملقية باللوم على الحاضرين الذين لم يحركوا سكناً للدفاع عن هذه الفتاة الضغيفة، بحسب ‘‘الفن’’.

وقالت المحامية الحقوقية والناشطة الإنسانية "​ليلى نزغول صيتبك​" أن الأمر لا يستدعي كل هذا العنف لأنها مجرد لعبة بين العروسين في حين أظهر مقطع الفيديو حالة الصدمة للحضور ولأهل العروس التي بدأت بالبكاء والمغادرة بعد تعرضها للضرب الشديد على الرأس.