الجمعة 8 ديسمبر 2023 03:04 صـ 25 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فيديو بشع.. لحظة مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي السوادي بيد نجل عمومتهما تثير غضب رواد التواصل (شاهد) راتب ضخم.. إليك 7 نصائح لزيادة دخلك وتحقيق حلم الثراء السريع أمريكا تفرض عقوبات على شبكات إيرانية تمول الحوثيين في اليمن ماذا طلب الحوثيون من إيران وأثار استنفار المخابرات الأمريكية والموساد والشاباك الإسرائيلي؟ أمريكا تكشف علاقة ”الحرس الثوري الإيراني” بهجمات الحوثيين في البحر الأحمر مقتل نجل وزير في حكومة الحرب الإسرائيلية بغزة ”صور” هل استشهدت زوجة وأبناء أبو عبيدة في قصف إسرائيلي؟ تفاصيل مهمة شاهد: أول صورة للمقدم طيار ماجد العتيبي الذي توفي في حادث سقوط المقاتلة السعودية بالظهران إصابة جيدو رودريجيز بكسر في الساق أبو عبيدة يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل عمليات الأيام الأخيرة في غزة بينها تدمير 79 ألية اسرائيلية إليك أفضل 6 أنواع الزيوت الطبيعية لترطيب وتقوية الشعر بشكل صحي تكريم نيكولاس كيج في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

باعة متجولون يطلقون النار على قيادي حوثي ويمنعوه من محاولة رفع بسطاتهم بالقوة في إب


أقدم عددا من الباعة المتجولون وأصحاب " بسطات " البيع المتنقلة بمدينة إب القديمة بإطلاق النار على القيادي الحوثي نبيل قاضي وعددا من العناصر التابعة له تحت ملعب الكبسي أثناء محاولتهم رفعهم بالقوة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن حملة أمنية نفذها القيادي الحوثي صخر صادق حمزه والذي ينتحل مدير أمن مديرية المشنه بصحبة عددا من العناصر الأمنية الحوثية وعمال النظافة ومدير الصندوق خالد غالب من أجل رفع بسطات الباعة المتجولون بجوار ملعب الكبسي .
وأكدت المصادر أن عمال النظافة ورئيس المنطقة الأولى نبيل قاضي حاولوا جرف ونهب محلات البيع العشوائية في المنطقة في مدينة إب القديمة بعد رفصهم دفع الضرائب الحوثية الباهظة .
وقتل قيادي حوثي وأصيب عددا من مرافقيه العام الماضي في صنعاء القديمة في حملة مشابهة والتي دفعت اليمنيين للدفاع عن آخر مصدر لهم للرزق بعد تدمير المليشيا الحوثية الاقتصاد الوطني بعد انقلابهم على السلطة الشرعية وتحويل اليمن إلى ساحة حرب محلية وإقليمية .
هذا وطالب الباعة المتجولون بتنظيم عمليات البيع وليس نهبهم وإغلاق اسواقهم الشعبية لصالح محلات تجارية كبيرة تتبع قيادات حوثية .