المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:23 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

صعود صاروخي ومخيف للدولار والريال السعودي.. آخر تحديث لأسعار الصرف باليمن

سجل الدولار الأمريكي والريال السعودي، مساء اليوم الخميس، صعودا صاروخيا ومخيفا أمام الريال اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة (جنوب وشرق اليمن).

وأكدت مصادر اقتصادية ومصرفية، أن سعر صرف الدولار الأمريكي لامس 1150 ريالا، فيما لامس الريال السعودي 300 ريال في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، وحذرت المصادر من انهيار للعملة اليمنية خلال الأيام القادمة بشكل كبير.

وأوضحت المصادر، أن سعر صرف الدولار الأمريكي سجل مساء الخميس، للشراء 1130 وللبيع 1145 ريالا، فيما سجل الريال السعودي للشراء 287 وللبيع 293 ريالا يمنيا.

وفي العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، يوصل الريال اليمني الحفاظ على استقراره أمام العملات الأجنبية، حيث سجل سعر صرف الدولار للشراء : 558 وللبيع 560 ريالا، فيما سجل الريال السعودي للشراء 148,2 وللبيع 148,5 ريالا يمنا.