الإثنين 26 فبراير 2024 03:46 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم حوثي حاد على سياسي تونسي انتقد إيران وحزب الله رغم أنه امتدح ”عبدالملك الحوثي” في المقال نفسه!! جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف

” نسيم حميد ” يدخل جولته الأخيرة بنزاع مع أخوته على ثروة بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني

دخل لاعب الملاكمة البريطاني من أصول يمنية نسيم حميد في نزاع مع إخوته على ثروة والديه الراحلين والتي تقدر بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني .
قال شقيق اللاعب ان نسيم حميد يخوض نزاعا عائليا قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

ويُقال إن نسيم (48 عاما) يطالب بكل ثروة والديه الراحلين، لكن إخوته ينازعونه في ذلك.

وتركز الخلاف حول الأموال، التي قدمها نسيم لوالديه لشراء عقار، حيث ارتفعت قيمته إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

واضاف ان أشقاء نسيم الثمانية، بقيادة شقيقه رياض، المقيم في دبي، يصرون على أنها كانت هدية وليست استثمارا.

و يقول شقيقه علي إنهم كانوا يتواصلون عبر محامين منذ وفاة والدتهم قبل عامين.

وقال علي (44 عاما): "إن وزن نسيم ازداد نتيجة الصدمة والضغوط التي جعلته ينهم على نفسه بالأكل فقط".

يذكر أن الخلاف الآن يدور حول الأموال التي أعطاها نسيم لوالديه لشراء عقار، قيمته 12 مليون جنيه إسترليني، حيث كان يساوي 50 مليون جنيه إسترليني قبل أن يترك الملاكمة في عام 2002، وكان يبلغ من العمر 28 عاما، ويدّعي أنه يستحق كل ذلك.

ومن المقرر الآن تسوية الخلاف في قاعة محكمة في دبي.

وأضاف علي، الذي يعيش في شيفيلد حيث وُلد نسيم: "لقد ذهبت الكثير من ثروته في عدة مشاريع فاشلة أحدها شراء أكبر مزرعة مانجو في اليمن، أصبحت الآن منتهية".

ويضيف علي عن شقيقه قائلا: "إنه مجرد جشع كلّما أكل أكثر في الحياة، زاد جوعه".