الإثنين 15 أبريل 2024 06:33 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

مليشيا الحوثي ترمي ‘‘طفل مجهول’’ فاقد الوعي في أحد مستشفيات العاصمة

غرق طفل في مسبح
غرق طفل في مسبح

نقلت عناصر حوثية طفلًا في حالة حرجة فاقد الوعي، إلى أحد مستشفيات العاصمة صنعاء دون الكشف عن أسمه.

وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم الاربعاء أن عناصر من مليشيا الحوثي نقلت طفلا إلى المستشفى الجمهوري بالعاصمة صنعاء، في مرحلة حرجة، ومايزال مرميًا حتى الآن في غرفة الطوارئ بالمستشفى.

وأضافت المصادر أن المليشيات قالت أن الطفل غرق في مسبح القوات المسلحة، خلال السباحة، ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى الجمهوري دون معرفتها بإسم الطفل .

وكانت قيادات حوثية قد حولت في وقت سابق المسابح والمنزهات الحكومية لصالحها من خلال استثمارها منها نادي القوات المسلحة الذي غرق فيه الطفل ونادي ضباط الشرطة في العاصمة صنعاء .

ولم تقم المليشيا الحوثية بوضع أي إجراءات للسلامة، حيث توقفت فرق الإنقاذ عن عملها، كما اختفت وسائل الإنقاذ الهوائية وسمحت للأطفال الدخول دون اقاربهم.