الأربعاء 17 أبريل 2024 09:15 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
10 أشخاص ينزحون من اليمن إلى الفضاء في رواية اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران

عاجل … الحوثيون يطلقون صاروخا باليسيتا من معسكر الحفا بصنعاء باتجاه شرق العاصمة

دخان متصاعد من موقع الاطلاق في الحفاء
دخان متصاعد من موقع الاطلاق في الحفاء

قال شهود عيان لـ "المشهد اليمني" أن مليشيات الحوثي اطلقت ألقوا صاروخا باليستيا صباح اليوم الاربعاء من فناء معسكر الحفا بالعاصمة صنعاء .
وأضاف الشهود أنهم سمعوا الإنفجار ثم شاهدوا صاروخا في الجو والذي انفجر مرة أخرى في علو مرتفع ثم غير وجهته الانطلاق شرق العاصمة صنعاء .
وتوقع الشهود أن الصاروخ كان يستهدف محافظة مأرب لكن السلطات في مأرب لم تعلن عن استهداف صاروخي حتى الآن ويرجح أن الصاروخ ظل طريقه نتيجة خطأ في عملية الاطلاق وهو ما يؤكد ان مليشيا الحوثي ترفض فرص السلام وتؤكد عدم جنوحها للسلم .