السبت 24 فبراير 2024 10:06 صـ 14 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
العقيدة العسكرية الإيرانية: من الحظر والتصنيع المحلي إلى تاجر الأسلحة (1) انهيار قياسي للريال اليمني .. وقفزة جنونية للعملات الأجنبية إعلان رسمي بشأن مرور الحجاج عبر طريق صنعاء مارب عقب فتحها من جانب الشرعية جماعة الحوثي ترفض الاستجابة لوساطة قبلية بفتح طريق دمت - مريس بالضالع .. ويعترفون ”نحن من يغلق الطريق”-فيديو ضربة استباقية للجيش الأمريكي ضد الحوثيين .. وبيان للقيادة المركزية صحيفة إماراتية: عودة وشيكة للحرب في اليمن.. والحوثيون يحصلون على ‘‘فرصة ذهبية’’ الهندي الذي سرق ثورة الشعب الفارسي درجات الحرارة المتوقعة في عموم المحافظات اليمنية حقائق صادمة عن طريق (صنعاء-صرواح-مأرب) الذي أعلن الحوثيون فتحه ردا على إعلان العرادة فتح الرئيسي فرضة نهم مصادر عسكرية تكشف عن قرارات واجراءت وشيكة لقيادة الشرعية ”مفاجآتهم لا تنتهي”.. أحد كبار مسؤولي الدفاع الأمريكية: الحوثيون يواصلون مفاجأتنا ولا نعلم ماذا لديهم! كيف أثرت الهجمات الحوثية على موانئ الاحتلال الإسرائيلي؟.. مصادر اسرائيلية تكشف المستور

إطلاق العلاوات السنوية لـ (5) مرافق حكومية على المستويين المركزي والمحلي

اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات دفعة جديده من العلاوات للمرافق التي استكملت اجراءات صرف علاواتهم السنوية ضمن موظفي وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي والوحدات المؤجلة للأعوام 2014- 2020م.
وأوضح وكيل مساعد قطاع الشوون الفنية والإستشارية في الوزارة الأستاذ محمد حسن الحداد الثلاثاء لاعلام الوزارة أنه تم اليوم اطلاق علاوات دفعة اخرى من مرافق الخدمة العامة الذين استكملوا بياناتهم لدى الوزارة وهي كالتالية:
١) وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الديوان العام .
٢) وزارة الزراعة والري والثروة السمكية القطاع الزراعي.
٣) المركز الوطني لمختبرات الصحة المركزية - عدن.
٤) مصنع الاسمنت البرح - تعز.
٥) وزارة الاعلام والثقافة والسياحة (الاعلام).

وذلك وفق سلم الرواتب الملحق بهذا النظام.
وأكد الحداد مرة اخرى أن الدفعة الثالثه من المرافق التي صُرفت علاواتها احتوت المؤسسات الحكومية التي استكملت بيانات موظفيها مضيفاً مرة اخرى وموكداً توجيهات معالي الوزير في الحرص بانجاز صرف العلاوات اولاً باول لكل من استكمل بياناته لدى الوزاره وبأن وزارة الخدمة المدنية والتامينات تُهيب بباقي مؤسسات الدولة بسرعة استكمال بيانات موظيفها كي يتسنى للوزارة إطلاق علاواتهم بأسرع وقت ممكن".
وبحسب بلاغ للوزارة فإن وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالناصر الوالي ابدى استعداده لتذليل كآفة الصعوبات بما من شأنه تسريع إنجاز ما تبقى من إجراءات لإنجاز العلاوات والتسويات لكافة موظفي الدولة.