الإثنين 4 مارس 2024 03:07 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن رجل الجزيرة العربية المريض اشتباكات عنيفة في منطقة حدودية بين محافظتين شمالي اليمن فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن

”بايرن ميون” يضم المغربي مزراوي بصفقة حرة

مزراوي
مزراوي

أعلن نادي بايرن ميونخ، تعاقده مع الظهير الأيمن المغربي الدولي نصير مزراوي لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 في صفقة انتقال حرة، بعد أن لعب الموسم الماضي في صفوف أياكس أمستردام؛ حسب وكالة " فرانس برس ".
ولم يكشف الفريق البافاري عن راتب مزراوي السنوي، لكن صحيفة "بيلد" الواسعة الاطلاع قدرته بنحو 8 ملايين يورو.
وقال مزراوي لدى توقيعه العقد "اخترت بايرن ميونخ لأنني أستطيع إحراز الألقاب الكبيرة في صفوفه. كان لدي شعور جيد منذ المفاوضات الأولى مع هذا النادي".
وكانت أندية عدة أبدت رغبتها في الحصول على خدمات مزراوي (24 عاما و12 مباراة دولية) المولود في هولندا والذي يستطيع أن يلعب على الرواق الأيمن أو حتى في مركز قلب الدفاع.
وخاض مزراوي 34 مباراة في صفوف أياكس في الموسم المنقضي، سجل خلالها 5 أهداف وساهم في 4 تمريرات حاسمة، في طريق فريقه إلى إحراز لقب بطل الدوري الهولندي.
يذكر أن بايرن ميونخ مرشح للتعاقد مع لاعب آخر من صفوف أياكس هو راين غرافنبرخ (19 عاما).