المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:26 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجيش الأمريكي يكشف ما فعلته فرقاطة إيرانية كانت بالقرب من السفينة المحترقة ‘‘فيربينا’’ خلال استهدافها من قبل الحوثيين السلطات السعودية تصدر تعليمات مهمة للحجاج: تجنبوا هذا الفعل خلال أيام التشريق الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية

خبر غير سار من (واتساب)

في خبرٍ غير سار، تخطط منصة واتساب قريباً لإيقاف الدعم لعدد قليل من أنظمة (iOS)، حيث لن يعمل تطبيق التراسل بعد الآن مع أجهزة آيفون العاملة بنظام التشغيل (iOS 10) و(iOS 11) بدءاً من وقت لاحق من هذا العام.
كما أفاد الكثير من مستخدمي التطبيق بحسب ما نشرته (العربية.نت) اليوم، أنه كان يخطط لإيقاف الدعم بالنسبة لأنظمة (iOS 10) و(iOS 11) في نهاية العام الماضي، لكن لم يحدث ذلك حينها.
ووفقاً لمنصة (WABetaInfo)، تحذِّر (واتساب) الآن مستخدمي آيفون الذين يستخدمون (iOS 10) أو (iOS 11)، من أنهم بحاجة لتحديث أجهزة آيفون من أجل الاستمرار في استخدام التطبيق بعد 24 أكتوبر.
كذلك قالت ملاحظة منشورة ضمن المركز: “قم بتحديث أحدث إصدار من iOS لمواصلة استخدام واتساب. يتوقف التطبيق عن دعم هذا الإصدار من iOS بعد 24 أكتوبر 2022. يرجى الانتقال إلى الإعدادات، ومن ثم عام، ومن بعدها النقر فوق تحديث البرنامج لتحديد أحدث إصدار من iOS”.
كما تنص الشركة، في مركز تعليمات (واتساب)، على أن مستخدمي آيفون بحاجة إلى استخدام (iOS 12) أو إصدار أحدث لمواصلة استخدام التطبيق، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.
بينما يحتاج مستخدمو أندرويد، على سبيل المثال، إلى إصدار أندرويد (4.1) أو أحدث. ومن خلال التحديث إلى إصدار (iOS) حديث، يمكنك الاستفادة أيضاً من أحدث تصحيحات الأمان.
يشار إلى أنه عادة ما تتوقف المنصة عن دعم بعض إصدارات أندرويد و(iOS)، للسماح للشركة بتقديم وظائف معينة قد لا تعمل عبر أنظمة التشغيل القديمة.