الإثنين 26 فبراير 2024 04:19 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي ينبش المستور وينشر غسيل وزير سلالي مقرب من عبدالملك الحوثي ويفجر مفاجآت وفضايخ من العيار الثقيل ”تفاصيل” هجوم حوثي حاد على سياسي تونسي انتقد إيران وحزب الله رغم أنه امتدح ”عبدالملك الحوثي” في المقال نفسه!! جماعة الحوثي: فتح العرادة طريق مأرب - نهم - صنعاء هي مؤامرة أمريكية بريطانية سعودية إماراتية تخدم العدو الصهيوني لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري

عريس يمني يتسبب بحريق منتجع سياحي بعد أقل من عام من منحه جائزة حوثية (صور)

منتجع الميثالي بذمار
منتجع الميثالي بذمار

تسبب عريس يمني، اليوم الاثنين، بحريق منتجع سياحي، بمحافظة ذمار؛ حسب مصادر محلية.
وأوضحت المصادر لـ " المشهد اليمني "، بأن سبب الحريق هو قيام أحد العرسان بإشعال ألعاب نارية من داخل حمام ومنتجع الميثالي، ما أدى إلى حدوث ماس كهربائي.
وبينت المصادر بأن الماس الكهربائي تسبب في حريق المطعم والفندق والحمام.
ولم تذكر المصادر وقوع أي ضحايا.
هذا وكانت المليشيا الحوثية قد منحت المنتجع والفندق جائزة تحت إسم "أفضل بيئة سياحية لعام 2021م" والتي تمنحها المليشيا الحوثية للمشاريع الاستثمارية الأكثر دعما للحوثيين .
ويطلق بعض اليمنيين خلال الأعراس ألعاب نارية بشكل متواصل، إلى جانب إطلاق الاعيرة النارية.