المشهد اليمني
الخميس 18 أبريل 2024 11:38 مـ 9 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إيقاف 4 مشهورات بالسعودية وتغريمهن 400 ألف ريال بسبب ”التعري” والظهور الخادش ”مُلفت و”يثير الرجال”...مليشيات الحوثي تصدم النساء اليمنيات بقرار غريب الحكم على وافد في السعودية بالسجن خمس سنوات وغرامة مالية 150 ألف ريال لتحرشه بامرأة وزير الخارجية ”الزنداني” يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي كيف سترد إيران إذا هاجمت إسرائيل منشآتها النووية؟؟ الكشف عن وساطة سعودية عمانية جديدة بعد إصدار الحوثيين عملة معدنية وقرار الشرعية بنقل البنوك من صنعاء إلى عدن تنبيه مهم من لجنة الطوارئ بمحافظة مأرب بشأن المنخفض الجوي خبيرة أرصاد تكشف سرا خطيرا لم يحدث منذ 75 عاما بعد فيضانات الإمارات وعُمان شاهد .. فيديو لـ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل ”بن دغر” يدعو الحكومة إلى القيام بهذا الامر بحضرموت الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا بسبب شاب عربي ... ولية عهد هولندا تهرب من بلدها وتتخلى عن حلم السلطة بعد تحذيرات من أجهزة الأمن!

بالصور .. موجة رياح محملة بالاتربة تدخل الأراضي اليمنية بعد اجتياحها ثلاث دول عربية (تحذيرات)


حذرت الأرصاد الجوية في ثلاث دول عربية هي سوريا والسعودية والعراق من موجة الغبار التي تشهدها المنطقة والتي قد تسبب أضرار شديدة وخاصة في سوريا .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن موجة غبار شديدة حملتها الرياح القادمة من ناحية المملكة العربية السعودية وخاصة في منطقتي نجران وجازان الحدوديتين للجمهورية اليمنية والتي بدأ تأثيرها في المناطق اليمنية .
وأضافت المصادر أن موجة الغبار غطت منطقة خيران في محافظة حجة وبدأت تتوسع بشكل كبير داخل المحافظة وسط تحذيرات للسائقين بسبب انعدام الرؤية والتي قد تؤذي إلى حوادث مرورية وتحذيرات كذلك بالنسبة لمرضى الرئتين وخاصة الربو بسبب الأتربة التي قد تؤدي إلى صعوبة التنفس أو الوفاة .
وحذرت الأرصاد السعودية من تقلبات الطقس الساعات المقبلة وخاصة منطقة الجوف وصولا إلى نجران والتي تشهد أتربة مثارة مع نشاط في الرياح السطحية مع انعدام في الرؤية الأفقية.
من جهتها حذرت الأرصاد الجوية السورية من خطورة الرياح خلال اليومين القادميين والتي تمتد من الاراضي السورية إلى داخل الاراضي العراقية والتي غطت اجزاء واسعة من الدولتين تحت تأثير الرياح المحملة بالاتربة .