المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:02 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا شاهد.. محتجون يقتحمون مقر تلفزيون بسبب ” ملابس مذيعة” شيعي عربي يجلد أمه حتى الموت بذريعة تطهيرها من الذنوب!! ”ميناء عدن خط أحمر: شخصيات سياسية واجتماعية من مختلف أنحاء اليمن ترفض أي اتفاق مع أبوظبي يمس بالسيادة الوطنية” الهيئة الوطنية للأسرى والمختطفين تدين اعتزام جماعة الحوثي المسلحة إعدام المختطف صالح البكيلي

الدوري الإنجليزي الممتاز.. نيوكاسل يهزم أرسنال ويحرمه من استعادة المركز الرابع

هزم نيوكاسل ضيفه أرسنال (2-0) الاثنين ضمن المرحلة 37 من الدوري الإنكليزي الممتاز.


‏‎وسجل الهدف الأول لاعب المدفعجية بنجامين وايت بالخطأ في مرمى فريقه 55، فيما وقع على الثاني البرازيلي برونو غيمارايش 85.
وحرم فريق المدرب إيدي هاو منافسه أرسنال من استعادة المركز الرابع الذي بقي بحوزه توتنهام.
وبات رصيد نيوكاسل 46 نقطة في المركز الثاني عشر، أما أرسنال فتوقف رصيده عند النقطة 66 في المركز الخامس.


وكان أرسنال يملك مصيره بيده وكان بحاجة إلى الفوز للعودة إلى المركز الرابع الذي انتزعه توتنهام الأحد بفوزه الصعب على ضيفه بيرنلي 1-0، لكنه سقط للمرة الثانية بعد الأولى أمام جاره بالذات بثلاثية نظيفة، فصعبت مهمته في العودة إلى المسابقة القارية العريقة للمرة الأولى منذ 2017 عندما خرج من ثمن النهائي على يد بايرن ميونيخ الألماني.


وبات توتنهام بحاجة إلى التعادل فقط أمام مضيفه نوريتش سيتي في المرحلة الأخيرة لضمان بطاقته في دوري الأبطال لأنه يتفوق بفارق الأهداف (+24 مقابل +9)، فيما يتعين على أرسنال تحقيق الفوز على ضيفه إيفرتون وانتظار تعثر جاره امام صاحب المركز الأخير.


وأسدى نيوكاسل أيضاً خدمة إلى تشيلسي الثالث والذي ضمن تواجده في المسابقة القارية الأم التي توج بلقبها الموسم الماضي.