المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:33 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الدوري الإنجليزي الممتاز.. نيوكاسل يهزم أرسنال ويحرمه من استعادة المركز الرابع

هزم نيوكاسل ضيفه أرسنال (2-0) الاثنين ضمن المرحلة 37 من الدوري الإنكليزي الممتاز.


‏‎وسجل الهدف الأول لاعب المدفعجية بنجامين وايت بالخطأ في مرمى فريقه 55، فيما وقع على الثاني البرازيلي برونو غيمارايش 85.
وحرم فريق المدرب إيدي هاو منافسه أرسنال من استعادة المركز الرابع الذي بقي بحوزه توتنهام.
وبات رصيد نيوكاسل 46 نقطة في المركز الثاني عشر، أما أرسنال فتوقف رصيده عند النقطة 66 في المركز الخامس.


وكان أرسنال يملك مصيره بيده وكان بحاجة إلى الفوز للعودة إلى المركز الرابع الذي انتزعه توتنهام الأحد بفوزه الصعب على ضيفه بيرنلي 1-0، لكنه سقط للمرة الثانية بعد الأولى أمام جاره بالذات بثلاثية نظيفة، فصعبت مهمته في العودة إلى المسابقة القارية العريقة للمرة الأولى منذ 2017 عندما خرج من ثمن النهائي على يد بايرن ميونيخ الألماني.


وبات توتنهام بحاجة إلى التعادل فقط أمام مضيفه نوريتش سيتي في المرحلة الأخيرة لضمان بطاقته في دوري الأبطال لأنه يتفوق بفارق الأهداف (+24 مقابل +9)، فيما يتعين على أرسنال تحقيق الفوز على ضيفه إيفرتون وانتظار تعثر جاره امام صاحب المركز الأخير.


وأسدى نيوكاسل أيضاً خدمة إلى تشيلسي الثالث والذي ضمن تواجده في المسابقة القارية الأم التي توج بلقبها الموسم الماضي.