المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:45 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

تفاصيل جديدة بشأن مقتل ‘‘عبدالعزيز زهرة’’ ونجله وزوجته على يد ولده الآخر.. والكشف عن السبب الحقيقي للجريمة

كشفت مصادر مطلعة عن السبب الحقيقي للجريمة البشعة التي هزت صنعاء يوم أمس الخميس، حيث أقدم شاب يمني على قتل والده وخالته زوجة والده وشقيقه.

وقالت مصادر مقربة من أسرة الضحايا، إن الجريمة كانت بسبب خلاف على الميراث، وفقًا لـ "العربية"،

ووقعت الحادثة في منزلهم الكائن في حي حدة بالعاصمة صنعاء، حيث سمع الجيران والمحيطون صوت إطلاق نار، بعد أن أفرغ الابن عمار الرصاص في رأس أبيه، وأطلق رصاصة على رأس شقيقه، ثم أفرغ بقية الرصاص في زوجة أبيه، وفر هارباً.

واشارت المصادر إلى أنه فور توجه الجيران إلى المنزل، وجدوا الأب وزوجته وابنه قد سقطوا مضرجين بدمائهم، حيث قاموا بإسعافهم إلى المستشفى الألماني الحديث إلا أنهم فارقوا الحياة قبل وصولوهم إليه.

وأشار شهود عيان بأن الشاب عمار عبدالعزيز زهرة، وهو ابن وكيل أمانة العاصمة وأمين عام نادي اليرموك السابق عبدالعزيز زهرة، ربما يعاني من حالة نفسية.

الجاني عمار زهرة