الإثنين 4 مارس 2024 02:07 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فرض رسوم على الوجبات.. قرار مفاجئ يثير موجة غضب في عدن (وثيقة) حادث تصادم بشع بين سيارة ‘‘هايلوكس’’ ودراجة نارية.. ووفاة وإصابة 3 أشخاص غربي اليمن يقتل زوجته ليرد نجله بقتله على الفور.. جريمة بشعة تهز محافظة إب بإشراف ‘‘العرادة’’.. وساطة قبلية تنهي قضيتي قتل في مارب أحدها بين أفراد المنشآت وقبائل الجدعان أميركا تدفع ثمن لعبة التذاكي في اليمن جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية

بالفيديو.. إشعال النيران في جسد عروسين خلال حفل الزفاف لإبهار الحاضرين.. وهكذا كانت النهاية

إشعال النيران في عروسين
إشعال النيران في عروسين

أشعل عروسان النار بجسديهما خلال حفل زفافهما، من أجل إبهار الضيوف، وجعله يومًا لا يُنسى.

وقرر الثنائي الأمريكي، جابي جيسوب وعروسه أمبير بامبير، محترف أداء الأعمال الجريئة، خلال إحياء حفل زفافهما هذا الأسبوع، إنهاءه من خلال مزج العمل مع المتعة، بحسب وسائل إعلام أمريكية.


ونشر روس باول، مصور حفل الزفاف، مقطع فيديو على ”تيك توك“، للعروسين وهما يشعلان النيران بجسديهما، ووضع له عنوانا ”عندما يتزوج الناس بعمل جريء“.. محذرًا من تقليد هذا المشهد في المنزل أو في حفلات الزفاف، قائلًا ”لا تحاولوا فعل ذلك، فالعروسان مدربان على ممارسة هذه الأعمال ومحترفان في أدائها“.


والعروسان يمارسان هذه الأعمال كمهنة في مجموعة من أفلام هوليوود؛ ما يعني أن تفجير ورق الكارتون هو مِن أساس عملهما.

لمشاهدة الفيدو اضغط هنـــــا