الجمعة 1 ديسمبر 2023 04:00 صـ 18 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعر الذهب في الدول العربية والعالم بالدولار والعملات المحلية اليوم الجمعة 1/12/2023 سعر صرف الدولار مقابل الريال السعودي والعملات العربية اليوم الجمعة 1/12/2023 النشرة الجوية.. طقس بارد وأمطار في اليمن اليوم الجمعة 1/12/2023 وتحذير لكبار السن والأطفال أسعار الذهب في السعودية اليوم الجمعة 1/12/2023 اعرف سعر السبيكة الآن هل تعمدت قطر إحراج رئيس ألمانيا بسبب دعمه لإسرائيل؟.. شاهد ماذا حدث له في مطار الدوحة ”فيديو” أسعار الذهب في اليمن اليوم الجمعة 1/12/2023 وعيار 24 يسجل هذا الرقم ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 1/12/2023 وعيار 21 يسجل هذا الرقم أسعار الذهب في قطر اليوم الجمعة 1/12/2023 وعيار 21 يسجل هذا الرقم مسؤول بالشرعية يطلب”من مصر”إعادة النظر بشأن اقامة اليمنيين والغاء الموافقة الأمنية كيف تقرأ معلومات إطار السيارة؟ دلالات خطيرة للأرقام والحروف اعرفها خبير عسكري سعودي: هل سيلجأ الحوثي إلى السعودية لإنقاذه من مغامراته الأخيرة؟.. وتصريح لمحمد علي وفاة هنري كيسنجر الدبلوماسي الأمريكي المثير الجدل الذي غير شؤون العالم

بمناسبة عيد الفطر المبارك.. الألعاب النارية تلون سماء السعودية

تعانق سماء المملكة العربية السعودية في مساء أول أيام عيد الفطر مجموعة من الألعاب النارية التي تشكل إحدى فعاليات الهيئة العامة للترفيه في برنامجها لعيد هذا العام 2022، حيث تضيء الألعاب بوهجها وألوانها جميع مناطق المملكة، لتضاعف مستويات الفرح، وتهيئ لانطلاق بقية الفعاليات المتنوعة التي تصاحب سكان المملكة خلال أيام عيد الفطر.

وتنطلق الألعاب النارية في سماء مدن ومناطق المملكة، لتعلن عن بدء احتفالات العيد لنشر الأفراح والوهج عند التاسعة من مساء أولأيام العيد في جميع مدن المملكة، عدا جدة التي ستتصاعد فيها الألعاب النارية عند التاسعة والنصف من مساء نفس اليوم.

وتتيح الهيئة العامة للترفيه لمواطني المملكة ومقيميها وزوارها إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية في الرياض من خلال منطقة بوليفارد رياض سيتي، كما توفر لأهالي القصيم مشاهدتها في متنزه الملك عبدالله الوطني في بريدة، إضافةً إلى إطلاق مجموعة من الألعاب النارية الأخرى في الواجهة البحرية بالخبر، وجدة آرت بروميناد، وشارع الملك عبدالعزيز في جدة.

أما في المدينة المنورة فتمكن مشاهدة الألعاب النارية بالحضور إلى حديقة الملك فهد المركزية، بينما يستمتع أهالي أبها بمنظرها البهيجفي حديقة السد، وأهل الباحة في متنزه الأمير حسام، وأهل نجران في مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وتتخذ الألعاب النارية في منطقة جازان من ممشى الشاطئ مقرًّا لاستقبال جمهورها، فيما يقع مقر التجمع لها في حائل بممشىالمغواة، وفي عرعر بالحديقة المواجهة لعرعر مول، وبمدينة سكاكا في ممشى الربوة، وفي تبوك بحديقة تبوك المركزية، وحديقة الورود.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة منصة عيشها على الرابط https://bit.ly/3Lwe53N للاطلاع على تفاصيل فعاليات برنامج احتفالات العيد 2022.