المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:47 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

منطقة عسكرية تناقش جاهزيتها واستعدادها للمشاركة في عملية تحرير قادمة

قال قائد عسكري إن المرحلة اليوم بحاجة إلى مضاعفة الجهود للانطلاق بكل قوة لاستعادة الدولة والجمهورية وتحرير كل الأراضي اليمنية التي ما تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي.

جاء ذلك خلال مناقشة قيادة المنطقة العسكرية السادسة، أداء وإنجاز الألوية والوحدات العسكرية التابعة لها عملياتياً وإدارياً، والحلول المقترحة لتلافي كل أوجه القصور خلال المرحلة الماضية.

ونوه قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، بجهود ألوية ووحدات وكتائب المنطقة في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، مؤكداً على ضرورة العمل بجهد أكبر للارتقاء بمستوى الأداء في مختلف المجالات.

وشدد على رفع الجاهزية القتالية وأخذ الحيطة والحذر في كل مواقع وجبهات المنطقة السادسة والتصدّي لمحاولات الاختراق الحوثية للهدنة الأممية.. لافتًا إلى التزام قيادة المنطقة بواجبها الوطني وأوامر قيادة المجلس الرئاسي.

ومن جانبه، أشاد أركان المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسيه، بالجهود التي تبذلها كل الوحدات في المنطقة للتصحيح والتقييم ومحاولة تحسين الأداء.

وأضاف: المرحلة اليوم بحاجة إلى مضاعفة الجهود للانطلاق بكل قوة لاستعادة الدولة والجمهورية وتحرير كل الأراضي اليمنية التي ما تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي.