السبت 13 أبريل 2024 11:00 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحكومة اليمنية تحمل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن سلامة القاضي عبدالوهاب قطران عاجل: دولة عربية تعلن إغلاق أجواءها أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مع اقتراب الضربة الإيرانية عاجل: مليشيا الحوثي تُطلِق صاروخًا باليستيًا من تعز باتجاه البحر الأحمر! هل حرب إيران وإسرائيل وشيكة؟..كاتب سعودي يكشف ما يجري حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو”

شاب يمني يتضور جوعًا في غابات بيلاروسيا بعد محاولته الهروب إلى أوروبا .. ومناشدة عاجلة لإنقاذه (فيديو مؤلم)

شاب يمني في حدود بيلاروسيا
شاب يمني في حدود بيلاروسيا

أطلق لاجؤون يمنيون عالقون على حدود بيلاروسيا، مناشدة عاجلة لإنقاذ شاب يعاني من سوء التغذية بسبب نفاد الغذاء.

وأظهر مقطع فيديو شابًا من أبناء منطقة يافع يدعى محسن الصكع، ضمن شباب يمنيين عالقين منذ نصف شهر على حدود بيلاروسيا وبولندا، بعد أن انقطعت عليهم السبل.

وبدا الشاب اليمني خاويًا يتضور جوعًا بعد نفاد الأكل والشرب عنهم في الغابات بين بيلاروسيا وبولندا وفق مناشدة أحدهم المرافقين من خلال مقطع فيديو.

وقالت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، إن الشاب العالق، كان قد غادر القاهرة صوب بيلاروسيا في محاولة منه لدخول أوروبا.

وبين الحين والآخر تظهر مأساة اليمنيين في حدود بيلاروسيا وبولندا، حيث يحاولون الهروب من جحيم الحرب المستعرة في بلادهم منذ 8 سنوات، وانقطاع فرص العمل وغلاء المعيشة وانهيار الوضع الاقتصادي.