المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 12:12 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اثارت جدلا واسعا ...اعتقال موديل في حضرموت بعد نشر جلسة تصوير كاتب صحفي: معركة كبرى شاملة قريبا بين عدة دول عربية والمشروع الخميني في المنطقة مصدر عسكري يكشف عن تحركات أمريكية جديدة ضد الحوثيين مع اقتراب حرب واسعة جنوب لبنان في خطوة صادمة ...دولة إسلامية تعلن حظر الاحتفال بعيدي الفطر والاضحى وحظر ارتداء الحجاب للنساء خبير عسكري يعلق على عمليات الحوثيين في البحر الأحمر بعد توثيق تفجير وإغراق السفينة اليونانية ”توتور” ” توقعات بنهاية حسن نصرالله”...إسرائيل أبلغت واشنطن جاهزيتها لتوغل بري وهجوم جوي على لبنان رسميا.. جماعة الحوثي تعترف بإفشال اتفاق ”خارطة الطريق” ووقف المباحثات مع السعودية وتلوح بحرب كبرى وزير حوثي بصنعاء يطلب من قيادي بالشرعية في مارب فتح خط تواصل بالسعودية ليفر من قبضة المليشيات قيادي حوثي يحذر ”عبدالملك الحوثي” من مصير مشابه لبن لادن على يد امريكا شاهد.. محتجون يقتحمون مقر تلفزيون بسبب ” ملابس مذيعة” شيعي عربي يجلد أمه حتى الموت بذريعة تطهيرها من الذنوب!! ”ميناء عدن خط أحمر: شخصيات سياسية واجتماعية من مختلف أنحاء اليمن ترفض أي اتفاق مع أبوظبي يمس بالسيادة الوطنية”

جلطة قاتلة تنهي حياة مواطن يمني بعد صرف مبلغ مالي كبير بسعر منخفض وعودة السعر مرة أخرى إلى هذا الحد

إرشيفية
إرشيفية

أصيب مواطن بجلطة دماغية، اليوم الجمعة بعد قيامة بصرف مبلغ مالي كبير يوم أمس بسعر منخفض وعودة سعر الصرف مرة أخرى .

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن المواطن محمد عبد الله العزي والذي يسكن في حي حزيز جنوب العاصمة صنعاء قام يوم أمس بصرف مبلغ 50 ألف ريال سعودي بمبلغ 6 مليون ريال والتي حصل عليها بعد بيعه قطعة أرض قبل خمسة أشهر وتم احتسابها عليه بقيمة 8 مليون ريال بنقص 2 مليون ريال .

وأضافت المصادر أن محمد العزي تفاجأ اليوم بعد معرفته بعودة سعر صرف الريال السعودي إلى 140 ريال مرة أخرى وسط توقعات بعودة السعر إلى ما كان عليه سابقا خلال الأسبوع القادم وهو ما أصاب العزي بجلطة دماغية.

وأكدت المصادر أن الصرافين استغلوا أخبار الوديعة السعودية ببث إشاعة عودة سعر الصرف إلى ما كان عليه قبل الحرب إلى 60 ريال يمني مقابل الريال السعودي و200 ريال مقابل الدولار الأمريكي وهو ما دفع العديد من المواطنين إلى صرف مدخراتهم خوفا من انهيار أكبر.

وشهدت الـ 24 ساعة الماضية، تقلبات مفاجئة في أسعار صرف الريال اليمني في صنعاء، ووصل سعر الريال السعودي إلى أقل من 120 ريالًا، قبل عودته مساء اليوم الجمعة إلى 155 ريالًا للبيع.