الجمعة 8 ديسمبر 2023 02:59 صـ 24 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فيديو بشع.. لحظة مقتل الأخوين اليمنيين محمد وعبد العزيز الشبيلي السوادي بيد نجل عمومتهما تثير غضب رواد التواصل (شاهد) راتب ضخم.. إليك 7 نصائح لزيادة دخلك وتحقيق حلم الثراء السريع أمريكا تفرض عقوبات على شبكات إيرانية تمول الحوثيين في اليمن ماذا طلب الحوثيون من إيران وأثار استنفار المخابرات الأمريكية والموساد والشاباك الإسرائيلي؟ أمريكا تكشف علاقة ”الحرس الثوري الإيراني” بهجمات الحوثيين في البحر الأحمر مقتل نجل وزير في حكومة الحرب الإسرائيلية بغزة ”صور” هل استشهدت زوجة وأبناء أبو عبيدة في قصف إسرائيلي؟ تفاصيل مهمة شاهد: أول صورة للمقدم طيار ماجد العتيبي الذي توفي في حادث سقوط المقاتلة السعودية بالظهران إصابة جيدو رودريجيز بكسر في الساق أبو عبيدة يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل عمليات الأيام الأخيرة في غزة بينها تدمير 79 ألية اسرائيلية إليك أفضل 6 أنواع الزيوت الطبيعية لترطيب وتقوية الشعر بشكل صحي تكريم نيكولاس كيج في مهرجان البحر الأحمر بالسعودية

منصب حكومي رفيع ينتظر طارق صالح بعد مشاورات الرياض

يعد العميد طارق محمد عبدالله صالح من أبرز الشخصيات العسكرية المشاركة في المشاورات اليمنية - اليمنية في العاصمة السعودية الرياض.

ويتوقع مصدر عسكري في حديث خاص لـ "المشهد اليمني" أن يتم تعيين العميد طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية في منصب عسكري رفيع في وزارة الدفاع اليمنية ضمن تشكيلة حكومية جديدة تشارك فيها كافة الأطراف المكونات المشاركة في مشاورات الرياض.

ويرى المصدر أن طارق صالح يمتلك ثقل عسكري كبير في الميدان ويعد من أبرز الشخصيات العسكرية المشاركة والحاضرة في مشاورات الرياض.

المصدر ذاته قال إن أهم ما ستنجزه مشاورات الرياض هو توحيد القوات العسكرية اليمنية بدمج كافة التشكيلات تحت قيادة واحدة تتبع بشكل رسمي قيادة وزارة الدفاع.

وأكد المصدر وجود بوادر مبشرة تشير إلى النجاح في معالجة الجانب العسكري من خلال دمج كافة التشكيلات المسلحة تحت مظلة وزارة الدفاع، مشيراً إلى وجود تجاوب كبير من قبل قيادات عسكرية بارزة وذات ثقل عسكري كبير في الميدان.