المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:39 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

بالأسماء.. مواطن يمني يفقد أفراد أسرته بالكامل في حريق التهم مخيماً للنازحين في مأرب (صور)

توفي 7 أشخاص بينهم 5 أطفال ومسن، مساء اليوم الاحد، جراء اندلاع حريق هائل التهم مسكن أسرتين يمنيتين في مخيم للنازحين بمدينة مأرب.

وقال مصدر محلي لـ "المشهد اليمني" إن حريق ناجم عن ماس كهربائي التهم مخيماً للنازحين في حي الشبواني شمال مدينة مأرب مما أسفر عن وفاة 7 أشخاص من أسرتين بينها أسرة المواطن محمد سيف الصبري والتي خسرها بالكامل.

وأكد المصدر السيطرة على الحريق بعد أن التهم مأوى أسرتين من النازحين في حي الشبواني شمال مدينة مأرب مسفراً عن وفاة 7 أشخاص بينهم نساء وأطفال إضافة إلى عدد من الجرحى بينهم حالة حرجة دخلت العناية المركزة بمستشفى هيئة مأرب العام.

توفي 7 نازحين بينهم 5 أطفال وامرأة ومسن جراء حريق نشب ظهر اليوم في مأوى لأسرتين نازحتين في حي الشبواني شمال مدينة مأرب .

وأكدا مصدرين أمني وصحي لموقع محافظة مأرب أن الحريق اندلع عند الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد بسبب ماس كهربائي أدى لالتهام المأوى المكون من صندقتين من الشباك والكارتون بالكامل، نتج عنه وفاة كل من:

- سيف حمادي سلام الصبري (73 سنة)

- زينب سيف حمادي الصبري ( 30 سنة)

- سيف محمد سيف حمادي الصبري ( 8 سنوات)

- غلاب محمد سيف حمادي الصبري ( 12 سنة)

- زهراء محمد سيف حمادي الصبري ( 11 سنة)

- البراء مراد ( 3 سنوات)

- محمد مراد ( 5 سنوات)

وأشارت المصادر إلى أن خولة حسن محمد العديل البالغة من العمر 33 عاما ماتزال ترقد في العناية المركزة جراء إصابتها البليغة في هذا الحريق.

وحصل "المشهد اليمني" على صور تظهر آثار الحريق الهائل الذي تعرض له مأوى الاسرتين النازحتين في حي الشبواني شمال مدينة مأرب.