المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:16 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

فقدان أسرة من 8 أشخاص في صحراء مارب والجوف وإطلاق مناشدة عاجلة

إرشيفية
إرشيفية

فُقدت أسرة مكونة من ثمانية أشخاص بينهم أطفال ونساء، في الصحراء بين محافظتي مارب والجوف.

وقال رب الأسرة إن أسرته المكونة من خمسة أطفال وأم ورجل مسن وشاب وسائق السيارة انطلقت صباح أمس السبت من منطقة الحزم في الجوف من طريق الرويك، وانقطع التواصل معهم من تلك الساعة.

وأفاد رب الأسرة، هاشم الطيار، أنه يواصل البحث عن أسرته، لكنه لم يتوصل لأي شيء بعد.

وناشد الجهات المختصة بالتحرك والبحث عن أسرته وإنقاذها، مذكرا إياهم بأن العالم تحرك من أجل سقوط الطفل ريّان في المغرب، فما بالهم بأسرة مكوّنة من خمسة أطفال ومسن وامرأة.

كما دعا كل وسائل الإعلام للتفاعل معه في البحث عن أسرته المفقودة منذ أمس.