الإثنين 11 ديسمبر 2023 12:17 صـ 27 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تنفيذ أول حكم إعدام رميًا بالرصاص في تعز منذ بداية الحرب ”تفاصيل” بعدما طلب نتنياهو توجيه ضربة عسكرية.. صحيفة واشنطن بوست تكشف خطة بايدن للرد على الحوثيين عاجل: أول تعليق لناطق الجيش الإسرائيلي على تصعيد الحوثيين بالبحر الأحمر وإذاعة تكشف خسائر ميناء إيلات تعرف إلى موعد حفل أفضل لاعب في أفريقيا 2023 أطعمة تبطئ شيخوخة الدماغ.. فماهي؟ بعد تصريحه المثير.. حيدر أبو بكر العطاس يعلن موقفه من إعلان رئاسة مجلس حضرموت الوطني ”فيديو” احذر.. أخطاء لا تفعلها عند تناول طبق السلطة نجوم الفن في عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي صحيفة اسرائيلية: دخول الحوثيين في الصراع مقامرة كبيرة قد تؤدي إلى نتائج عكسية تمامًا أول رد حوثي على إعلان البحرية الفرنسية إسقاط طائرتين مسيرتين في البحر الأحمر متى ينتهي ”عصر النفط” وماذا قالت السعودية وما قصة رسالة ”أوبك”؟ عاجل: الحوثيون يعلنون عن أول عملية ضد سفينة كانت متجهة نحو إسرائيل بعد قرار ”حظر الملاحة”

سرب من مقاتلات التحالف يدخل أجواء اليمن ويحلق في سماء عدة مناطق بعد غياب طويل

شهدت مناطق متفرقة في اليمن قبل قليل من مساء اليوم السبت تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية بعد غياب طويل.

وأكدت مصادر متعددة لـ "المشهد اليمني" سماع تحليق في مناطق متعددة من اليمن لمقاتلات التحالف منها مديريات جنوب مأرب وغرب شبوة بعد غياب طويل رغم قرب تلك المديريات من مناطق المواجهات.

ودخل سرب من مقاتلات التحالف الأجواء اليمنية، بعد إعلان التحالف انتهاء المهلة التي منحها لمليشيا الحوثي الانقلابية لإخراج الأسلحة من مطار صنعاء الدولي ومينائي الحديدة والصليف.