المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:20 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة بعد ساعات من العدوان الإسرائيلي ..البحث لايزال مستمرا عن عمال مفقودين !

مقتل امرأة على يد عصابة اقتحمت منزلها ونهبت ممتلكاتها في إب

أقدمت عصابة سرقة على قتل امرأة بعد ان اقتحمت منزلها ونهبت محتوياته في محافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن عصابة سرقة اقتحمت منزل امرأة في العقد السابع من عمرها في قرية الوطأة بمديرية حبيش بمحافظة إب ونهبت محتوياته وقامت بقتلها.

وأكدت المصادر أن العصابة أقدمت على قتل المرأة فور اقتحامها المنزل،والسطو على ممتلكات ثمينة بداخله في قرية الوطأة بمديرية حبيش بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.