الإثنين 26 فبراير 2024 03:04 صـ 16 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لا يراه العدو.. ما هو السلاح الحوثي المفاجئ الذي يباغت السفن والبوارج الحربية في البحر الأحمر؟ مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن

يتدرب على أنغام أغنية ”البخت”..إطلاله جديدة للنجم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر النجم المصري، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بإطلالة جديدة، اليوم الخميس، على متابعيه عبر موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي.
ونشر محمد صلاح مقطع فيديو قصيرا عبر حسابه الرسمي عبر تطبيق "إنستغرام"، وهو في صالة اللياقة البدنية بالنادي، ويتدرب على أنغام أغنية "البخت" لمواطنه مطرب الراب "ويجز"، الأغنية التي حظيت بمتابعة أكثر من 28 مليون شخص عبر شبكة "يوتيوب".
كما نشر صلاح صور أخرى من بينهما واحدة خلال مباراة "الريدز" أمام مضيفه أرسنال (2-0) مساء أمس الأربعاء، على ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن، والمجلة من الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويتربع محمد صلاح (29 عاما) على عرش صدارة هدافي "البريمير ليغ" هذا الموسم برصيد 20 هدفا بعد مرور 29 جولة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، متقدما بفارق 7 أهداف عن وصيفه وزميله المهاجم البرتغالي ديوغو جوتا.
ويستعد محمد صلاح للالتحاق بمنتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري، في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".