المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:53 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن أقوى تحرك عسكري حوثي ردًا على قرارات البنك المركزي.. واستعدادات لمعركة فاصلة في محافظتين إعلان هام لـ ‘‘بنك الكريمي’’ بعد إغلاق فروعه في مناطق سيطرة الشرعية

منطقة عسكرية تدشن صرف مكرمة الملك سلمان لكافة منتسبي وحداتها

دشنت قيادة منطقة عسكرية صرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز لكافة منتسبي وحداتها عبر لجان صرف متعددة.

وقالت مصادر عسكرية إن قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سيئون دشنت عملية صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وعقب اجتماع بقيادات المنطقة العسكرية الأولى ترأسه قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس ، بحضور قائد التحالف العربي في الودي والصحراء العقيد فواز السبيعي ، باشرت لجان الصرف اعمالها في المحاور والألوية والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة الأولى.

وشكر اللواء طيمس التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على موقفهم الأخوي المساند لليمنيين في معركتهم ضد الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران ، مثمناً موقف المملكة الداعم لأبطال الجيش الوطني.

وفي سياق متصل أكد رئيس لجان صرف مكرمة الملك سلمان العميد عبداللطيف العواضي ان لجان الصرف بدأت اليوم الصرف لكافة أفراد ومنتسبي المنطقة العسكرية الأولى بإشراف من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وأشاد العواضي بجهود قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سبيل تسهيل مهام لجان الصرف التي توزعت على كافة المحاور والألوية والوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الأولى.