المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:47 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة

إيران تعلن خطوة مفاجئة بشأن السعودية بعد إعدام 81 شخصًا بينهم يمنيون!

أعلنت إيران، تعليق محادثاتها مع السعودية، بعد إعدام المملكة عددًا من المتهمين في قضايا إرهابية.

وقالت مصادر مقربة من المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني إن بلاده قررت تعليقًا مؤقتًا للمحادثات بين إيران والرياض، وذلك بسبب الإعدامات السعودية يوم أمس، بحسب ما ذكرت وكالة "تسنيم".

ويوم السبت الماضي، أعلن وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، أنّ الجولة الخامسة من المحادثات بين إيران والسعودية ستعقد في بغداد، يوم الأربعاء المقبل.

وكانت المملكة العربية السعودية، نفذت يوم أمس، أحكام الإعدام بحق ‘‘81 مواطنًا ومقيمًا، منهم 7 يمنيين وسوري، بعد "أحكام متعلقة بالإرهاب".